برعاية

رياضة أخطاء بالجملة في قرعة كأس رابطة الأندية الإنجليزية

رياضة  أخطاء بالجملة في قرعة كأس رابطة الأندية الإنجليزية

شهدت قرعة الدور الأول لكأس رابطة الأندية الإنجليزية ارتباكا خلال مراسمها التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، أدى إلى وقوع عدة أخطاء فنية بينها ظهور اسم تشارلتون أتلتيك مرتين في القرعة خلال مواجهتين مختلفتين.

وأظهرت المباريات التي أسفرت عنها القرعة التي أجرتها الرابطة عن مواجهة تشارلتون خارج ملعبه مع إكستر، مع استضافته أيضا لتشيلتنهام تاون. 

وأظهر ملخص الرسم التوضيحي للقرعة أيضا أن ويمبلدون سيلتقي سويندون تاون، بينما أعلن فريق فورست جرين روفرز على "تويتر" أنه سيواجه فريق ميلتون كينيز دونز على ملعبه بدلا من وولفرهامبتون واندرارز كما جاء في الرسم.

واعتذرت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان عن "عدد من الأخطاء الفنية" التي وقعت خلال مراسم قرعة البطولة التي أطلق عليها هذا الموسم اسم "كأس كاراباو".

وأضاف البيان "حدثت أخطاء نتيجة لهفوات بشرية في بث الرسوم التوضيحية للقرعة التي أسفرت عن هذه الفوضى والأخطاء التي ظهرت على شاشة العرض".

وواصل "بالإضافة لذلك واجه بعض المستخدمين صعوبات في الوصول لنتيجة القرعة في بعض الروابط الخارجية. الموضوعان قيد التحقيق حاليا. رابطة الدوري تؤكد أن الأمر تمت تسويته وكل الأندية تلقت تأكيدات بمبارياتها في الجولة الأولى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا