برعاية

رياضة الريال يغري ميلان للتنازل عن دوناروما

رياضة  الريال يغري ميلان للتنازل عن دوناروما

قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد يستعد لتجهيز عرض مغر لإدارة ميلان يقضي بتنازل الملكي عن خدمات حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس، بجانب دفع مبلغ مالي، من أجل التعاقد مع جانلويجي دوناروما حارس "الروسنيري" خلال الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة النادي "الملكي" بصدد تقديم العرض المغري لمسئولي ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تصل قيمته إلى 30 مليون يورو، إضافة إلى نافاس، للظفر بجهود الحارس الإيطالي الشاب.

ومن المتوقع أن يوافق مسئولو ميلان على العرض، لاسيما أن عقد دوناروما يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وبالتالي قد يرحل عن صفوف "الروسونيري" دون مقابل.

وكان دوناروما، البالغ من العمر 18 عاماً، قد اتخذ قراراً نهائياً بعدم تجديد عقده مع ميلان مفضلاً خوض تجربة احترافية جديدة خلال السنوات المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق بالتعاقد مع جوهرة ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المستويات المتميزة التي يمتلكها اللاعب.

يذكر أن الريال كان يتطلع للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، غير أن تمسك مسئولي ناديه وكذلك مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو باستمراره قد يحول دون إتمام الصفقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا