برعاية

رياضة مدافع أتالانتا يقترب من ميلان بعد 15 جلسة تفاوض

رياضة  مدافع أتالانتا يقترب من ميلان بعد 15 جلسة تفاوض

أصبح نادي ميلان الإيطالي, على أعتاب حسم صفقته الخامسة هذا الصيف, بالتعاقد مع الظهير الأيمن أندريا كونتي من نظيره أتالانتا.

وكشف موقع "جازا ميركاتو" الإيطالي عن عقد اجتماع حاسم خلال الساعات المقبلة بين إدارة ميلان وماريو جيوفريدي وكيل أعمال كونتي, من أجل حسم مسألة انضمام اللاعب لصفوف "الروسونيري" رسمياً.

وتوقع الموقع نجاح المفاوضات هذه المرة بين الطرفين, لا سيما أن الاجتماع الحالي سيكون الخامس عشر الذي يجري بين إدارة ميلان وجيوفريدي, بعدما فشل الطرفان في الوصول لصيغة اتفاق رسمي بالمرات الماضية.

وكان ميلان قدّم مسبقاً عرضا قيمته 20 مليون يورو للحصول على خدمات كونتي، لكن إدارة أتالانتا رفضت العرض، مطالبة بالحصول على 28 مليون يورو للتخلي عن المدافع، لكن إدخال المهاجم جيانلوكا لابادولا في الصفقة قد يساعد في حسمها قريباً.

يشار إلى أن كونتي في حال انضمامه لـ"الروسونيري", سيكون الصفقة الخامسة للفريق هذا الصيف, بعد المهاجم أندريه سيلفا القادم من بورتو مقابل 38 مليون يورو, وماتيو موساكيو من فياريال مقابل 18 مليون يورو, والظهير ريكاردو رودريجيز من فولفسبورج بنفس المبلغ, وفرانك كيسي من أتالانتا بنظام الإعارة, ثم الشراء في 2019 بمجموع 28 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا