برعاية

رياضة مكتشف دوناروما: توقعت ما فعله مع ميلان

رياضة  مكتشف دوناروما: توقعت ما فعله مع ميلان

أكد جيونكودو مارتوريللي مكتشف جانلويجي دوناروما أنه كان يتوقع أن يقوم الحارس الشاب برفض الاستمرار مع الروسونيري، وكشف عن قيامه بتصرف مشابه مع إنتر ميلان الجار اللدود لميلان قبل عدة سنوات.

اتصال إدارة ميلان بدوناروما يغضب وكيله

وكان ماركو فاسوني المدير التنفيذي للروسونيري أكد أن الحارس صاحب الـ18 عاما قرر الرحيل عن النادي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيه 2018، بالرغم من أن ميلان عرض عليه راتبا كبيرا.

وقال مكتشف الحارس الشاب في تصريحات لإذاعة "TMW" الإيطالية: "لم أتفاجأ مما فعله دوناروما، ربما كنت واحدا من الناس القلائل الذين كانوا يتوقعون هذا التصرف يوما ما، أنا أعرف كل شيء عنه وعن أسرته، ومن خلال معرفتي به توقعت أن يتعامل مع ميلان بهذه الطريقة".

وأضاف: "عندما كان في سن 10 سنوات شاهدته في مدينة نابولي وأي شخص يراه كان سيؤكد أنه حارس موهوب، على الفور تواصلت مع إدارة إنتر وأجرى هناك عدة تجارب وبالفعل اقتنعوا به وبعد 3 سنوات ونصف تم الاتفاق على أن يوقع عقدا مكتوبا لمدة 4 سنوات".

وواصل: "في اليوم التالي لهذا الاتفاق فوجئنا بانتقاله إلى ميلان دون أي تحذير منه أو من أسرته، ما يعني أنه انضم لميلان بعد يوم واحد من اتفاقه مع إنتر الجار، حينها أدركت أنه سيقوم بالمثل مع الروسونيري يوما ما".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا