برعاية

رياضة دورتموند يعرض مهاجمه على أندية البريميير ليج

رياضة  دورتموند يعرض مهاجمه على أندية البريميير ليج

أوباميانج هداف دورتموند والدوري الألماني بالموسم الماضي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن تنبيه بروسيا دورتموند لجميع الأندية الراغبة في ضم مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، بسعره مرة أخرى بعد انسحاب باريس سان جيرمان من الصفقة، والمقدر بنحو 70 مليون يورو، وتدخل أندية مانشستر سيتي وليفربول وتيانجين الصيني صراعًا لضمه. 

وكان سان جيرمان قدم عرضًا أخيرًا بقيمة 61 مليون يورو لإنهاء الصفقة، ولكن إدارة دورتموند تمسكت بمبلغ الـ 70 مليون يورو لبيعه، ليضطر الفريق الفرنسي للانسحاب من الصفقة.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه بعد انسحاب سان جيرمان من صفقة أوباميانج، ينحصر الصراع على ضمه بين مان سيتي وليفربول الإنجليزيين مع نادي تيانجين الصيني والذي قدم بالفعل مبلغ الـ 70 مليون يورو لضم اللاعب ولكنه لم يوافق عليه حتى الآن.

ويلعب أوباميانج البالغ من العمر 27 عاما في صفوف دورتموند منذ صيف 2013 قادما من سانت إيتيان، ونجح في الفوز مع الفريق بلقبين للسوبر الألماني، فضلا عن لقب لكأس ألمانيا.

ودفع تألق أوباميانج مع دورتموند وتتويجه بلقب هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً عدة أندية لطلب التعاقد معه، أبرزها بحسب ما نقلته الصحافة العالمية مانشستر سيتي وليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا