برعاية

رياضة روما يتحرك لضم هدف برشلونة السابق

رياضة  روما يتحرك لضم هدف برشلونة السابق

بدأ نادي روما الإيطالي التحرك لضم بديل لمدافعه اليوناني كوستاس مانولاس, الذي تلقى عروضاً عديدة لمغادرة "الذئاب" هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية, أن روما يرى في الأوروجوياني ماوريسيو ليموس البالغ من العمر 22 عاماً، مدافع لاس بالماس أفضل بديل لتعوض الرحيل المتوقع لمانولاس في الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لروما, أوصى الإدارة بالتعاقد مع ليموس، الذي كان مراقباً من برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يتراجع النادي الكاتلوني عن إتمام الصفقة.

وتتنافس عدة أندية إنجليزية على ضم مانولاس, مثل ليفربول, وأرسنال, ومانشستر يونايتد, ومانشستر سيتي, وتشيلسي, وإيفرتون, ويبدو أن روما لن يتخلى عنه بأقل من 40 مليون يورو, وفق العديد من التقارير.

ويرى مسئولي روما أن ليموس سيكون الخيار الأنسب لتعوض مانولاس, بعدما لفت الأنظار مع لاس بالماس, بالإضافة لامتلاكه نزعة هجومية برغم قوته الدفاعية، حيث أحرز 5 أهداف في "الليجا" خلال 23 مباراة شارك فيها أساسياً.

يشار إلى أن ليموس انضم لصفوف النادي الإسباني في يناير 2016 على سبيل الإعارة من ديفينسور سبورتنج الأوروجوياني, مع أحقية الشراء للاس بالماس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا