برعاية

هزازي يودع والنصر يسجل

هزازي يودع والنصر يسجل

الجمعة 21 رمضان 1438 هـ الموافق 16 يونيو 2017 العدد 16072

وقعت ادارة النصر مخالصة مع المهاجم نايف هزازي بعد ان توصل الى اتفاق مع الادارة بالتنازل عن جزء من مستحقاته مقابل الحصول على ورقة المخالصة والتوقيع الحر لناد اخر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تسلم هزازي تسعة ملايين ريال في حين تنازل اللاعب عن رواتبه لعشرة اشهر وهي ما تعادل خمسة ملايين ريال.

وكلف هزازي الذي انتقل من صفوف الشباب مطلع موسم 2016 خزينة النصر قرابة الـ50 مليون ريال، حيث قدم العضو الداعم الامير خالد بن فهد 27 مليون ريال لادارة الشباب، اضافة الى راتبه السنوي البالغ 5 ملايين ريال.

وينتظر ان يلحق حسين عبدالغني واحمد الفريدي وعبدالله العنزي اليوم بهزازي في ظل رغبة الادارة واللجنة الفنية من ابعاد اللاعبين الذين تدور حولهم الكثير من المعضلات والذين تسببوا في تراجع نتائج الفرق في الموسمين الماضيين.

من جانب اخر، استبشرت جماهير النصر بموسم مميز لفريقه الكروي الاول بعد اعلان الادارة النصراوية التعاقد مع المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز بعد ان غابت المدرسة البرازيلية عن الفريق الكروي الاول لفترة طويلة حيث كان اخر من اشرف على الفريق من الجنسية البرازيلية المدرب باتريسيو في عام 2007، وسبق لغوميز ان قاد عدة اندية عريقة مثل باريس سان جرمان الفرنسي وفاسكو ديجاما وفلامنجو وبوتافوغو وساو باولو البرازيلية، اضافة الى منتخب البرازيل الاولمبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا