رياضة عبدالله ينتقد التعاقد مع حراس أجانب بالدوري السعودي

رياضة عبدالله ينتقد التعاقد مع حراس أجانب بالدوري السعودي

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة عبدالله ينتقد التعاقد مع حراس أجانب بالدوري السعودي

يعتقد وليد عبدالله، حارس مرمى فريق النصر السعودي، أن السماح لأندية دوري المحترفين بالتعاقد مع حراس أجانب، سيضر مستقبلاً بالمنتخبات الوطنية.

وقال عبدالله في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إن الحارس الأجنبي سيؤثر بشكل سلبي على الحراس الشباب في السعودية، مؤكداً في الوقت ذاته إمكانية الاستفادة من التجربة لخلق حالة من التنافس على المشاركة في التشكيلة الأساسية لكل فريق.

وتطرق عبدالله للحديث عن خسارة "الأخضر" أمام مضيفه الأسترالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يدخروا جهداً طوال أحداث المباراة: "نبذل قصارى جهدنا لإسعاد جماهير المنتخب الوطني".

وشدد حارس النصر على أن المنتخب السعودي لا يزال يمتلك فرصة كبيرة للوصول إلى كأس العالم في روسيا، مطالباً وسائل الإعلام بعدم انتقاد اللاعبين وضرورة تقديم الدعم والمساندة لهم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن "الأخضر" يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات، بـ 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن اليابان (المتصدر)، وبفارق الأهداف عن أستراليا (الثالث).

ويحتاج المنتخب السعودي 4 نقاط من مباراتيه المقبلتين أمام الإمارات واليابان، لضمان التأهل رسمياً إلى مونديال العالم، للمرة الأولى منذ عام 2006.

الخبر من المصدر