برعاية

رياضة زيدان يجدد اهتمامه بنجم تشيلسي

رياضة  زيدان يجدد اهتمامه بنجم تشيلسي

كشفت تقارير صحافية إسبانية, عن نية الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "دون بالون", إن زيدان وضع خيارين لتعزيز مركز خط الوسط الدفاعي هذا الصيف, خاصة في ظل وجود لاعب واحد وهو البرازيلي كاسيميرو.

ويطمح المدرب الفرنسي للتعاقد مع مواطنه نجولو كانتي من تشيلسي كخيار رئيسي, إلا أنه من الممكن أن يصطدم برغبة مسؤولي "البلوز" بالحفاظ على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم آخر, بعد عروضه المميزة والقوية برفقة فريق المدرب أنطونيو كونتي.

أما الخيار الثاني, والذي يبدو وفق "دون بالون" الأقرب للحصول هذا الصيف, فهو إعادة ماركوس لورينتي للفريق, بعدما خاض فترة إعارة مع ديبورتيفو ألافيس الموسم المنصرم, ليجاور كاسيميرو في نفس المركز.

وكان لورينتي لاعباً أساسياً مع ألافيس, وظهر بشكل مميز, ما جعل الجماهير تطالب بإعادته بنسبة وصلت إلى 89%, وفق استفتاء أجراه النادي لعشاقه.

وسعى ريال مدريد الموسم الماضي للتعاقد مع كانتي، لكن اللاعب الفرنسي فضّل الانتقال من ليستر سيتي إلى تشيلسي، ليساهم في تتويج "البلوز" بلقب الدوري بعد أن فعل الأمر ذاته مع ليستر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا