برعاية

رياضة نجم يونايتد يعوض رحيل صلاح عن روما

رياضة  نجم يونايتد يعوض رحيل صلاح عن روما

روما يبحث عن بديل لمحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاوضة الإسباني مونتشي المدير الرياضي لروما، النجم البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي جناح مانشستر يونايتد لخلافة النجم المصري محمد صلاح المتوقع انتقاله لليفربول خلال الساعات القادمة. 

واقترب ثلاح كثيرًا من الانضمام لليفربول خلال الميركاتو الصيفي، بعد طلبه الرحيل عن النادي، ورفع الريدز لعرضهم المادي لضمه إلى 45 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين كمكافآت تجعله أغلى لاعب بتاريخ ليفربول.

وأكدت صحيفة "سكاي سبورتس" النسخة الإيطالية أن المدير الرياضي لروما مونتشي بدأ تحركاته لشراء البلجيكي يانوزاي من يونايتد، ليعوض رحيل محمد صلاح المنتظر هذا الصيف، خاصة وأنه يلعب بنفس المركز ولديه نفس الخصائص إلى حد كبير.

يُذكر أن يانوزاي صاحب الـ 22 عاما من ناشئي الشياطين الحمر، وانتقل إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة الموسم قبل الماضي، ثم إلى سندرلاند مطلع الموسم المنقضي.

جدير بالذكر أن يونايتد حقق 3 بطولات بالموسم المنصرم، كأس الدرع الخيرية وكأس الإمارات الإنجليزية وأخيرًا، بطولة الدوري الأوروبي والتي أهلته للمشاركة بدوري الأبطال مباشرة بالموسم الجديد علمًا بأنه احتل المركز السادس بالبريميير ليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا