برعاية

رياضة هازارد يغيب عن قمتي أرسنال والسيتي

رياضة  هازارد يغيب عن قمتي أرسنال والسيتي

هازارد يغيب عن انطلاقة البريميير ليج مع تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي غياب نجمه الأول إيدين هازارد عن الجولات الثماني الأولى من عمر جدول البريميير ليج للموسم الجديد، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب البلجيكي أول الشهر الجاري. 

وكان هازارد يشارك في تدريبات منتخب بلجيكا الذي يستعد لخوض مباراتي تصفيات كأس العالم 2018، ولكنه تعرض لإصابة قوية على مستوى كاحل قدمه، لتكشف الفحوصات الأولية عن احتياجه لفترة ما بين 2 إلى 3 أشهر للعلاج.

وأعلن تشيلسي عبر موقعه الرسمي عن المباريات التي سيغيب عنها هازارد، وكان أبرزها قمتي أرسنال بالجولة الخامسة ومانشستر سيتي بالجولة السابعة وكذلك توتنهام في الجولة الثانية للبطولة، على أن يعود من جديد مع الفريق بدءً من الجولة الثامنة أمام كريستال بالاس يوم 14 أكتوبر القادم.

وكان صانع الألعاب البلجيكي انضم لقلعة ستامفورد بريدج في صيف 2012 قادما من ليل الفرنسي مقابل 35 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020.

وخلال الموسم المنصرم شارك هازارد في 43 مباراة مع الفريق اللندني في مختلف البطولات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 7 أهداف، وكان عنصرا مهما في تتويج البلوز بالنسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 16 هدفا وصنع 5 أهداف خلال 36 مباراة بالبريميير ليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا