برعاية

رياضة عطيف يكشف أسباب تفوق الهلال

رياضة  عطيف يكشف أسباب تفوق الهلال

كشف عبد الله عطيف لاعب الهلال السعودي، عن الأسباب التي منحت فريقه التفوق في الموسم المنقضي، الذي توج فيه بلقبي الدوري وكأس الملك، وتأهل لدور الثمانية بدوري ابطال آسيا.

وقال عطيف لإذاعة "يو إف إم": "حدثت حالة تكاتف بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، كانت أهدافنا واضحة منذ بداية الموسم، كنا على قدر المسئولية، ونجحنا في النهاية في تحقيق هذه الألقاب".

واضاف: "تألقي هذا الموسم جاء بفضل زملائي بالفريق، كنت أضغط على نفسي كثيرا، وكافحت كي أصل لما أنا فيه الآن، والمدرب دياز كان له دور كبير في ذلك".

وتابع: "مباراتنا مع الاتحاد مع جدة كانت نقطة فارقة بالنسبة لي، شعرت بعدها بثقة كبيرة، وتأكدت من أن المدرب يفضل منحي الفرصة ودوري هو القتال عليها".

ومضى بالقول: "تأخرت في الحصول على الفرصة بسبب قناعات المدربين، وتعرضي لإصابة طويلة، وهناك بعض المدربين يريدون أن يكون محور الارتكاز صاحب بنية جسدية قوية وهو ما لا يتناسب معي".

وختم: "خسر المنتخب من استراليا بالرغم من أن المنافس لم يكن بالقوة التي تجعله يفوز علينا، لكن الفرصة أمامنا قائمة، ورغبتنا في إسعاد الشعب السعودي كبيرة كي نحقق التأهل، المباراة كانت من المتناول وتعاهدنا على عبور الخسارة، وكل شيء بيدنا من أجل التأهل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا