برعاية

حمدان بن محمد وطحنون بن زايد يشهدان منافسات دورة ند الشبا الرياضية

حمدان بن محمد وطحنون بن زايد يشهدان منافسات دورة ند الشبا الرياضية

شهد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، منافسات دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام تحت رعاية ولي عهد دبي وتعد الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في دبي في شهر رمضان الفضيل.

وتابع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس جانباً من مباراة الوصل وزاجل في نصف نهائي بطولة كرة قدم الصالات، التي حظيت بحضور جماهيري كبير ومستويات فنية قوية لما يضمه الفريقان من نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب من حول العالم.

كما تابع سموهما جانباً من المباراة النهائية لبطولة المواطنين للبادل تنس والتي تقام على الملاعب الأحدث من نوعها على مستوى العالم لرياضة البادل التي تضمها مرافق مجمع ند الشبا الرياضي مستضيف الدورة.

كما تجول سموهما في "خيمة الخير" التي تضم مشاريع شبابية وأجنحة مؤسسات وطنية تساهم في نشر التوعية الصحية وأهمية ممارسة الرياضة ونشر السعادة والطاقة الإيجابية في المجتمع من أبرزها شرطة دبي وهيئة الصحة في دبي.

وعبر الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عن تقديره لجهود القائمين على دورة ند الشبا الرياضية لما تساهم به من دور مهم على صعيد المجتمع بوصفها ملتقى لشباب الوطن والمقيمين على أرض الدولة عبر أهدافها التي تجسدت على أرض الواقع بتشجيع الشباب على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية كونها تضم بطولات رياضية متنوعة إلى جانب توفير فرصة التلاقي بين أفراد المجتمع في هذه الأجواء الرياضية في شهر رمضان الفضيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا