برعاية

رياضة دوجلاس كوستا يحدد وجهته المقبلة

رياضة  دوجلاس كوستا يحدد وجهته المقبلة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن البرازيلي دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني حدد وجهته المقبلة بشأن العروض التي تلقاها من عدة أندية مختلفة خلال الأسابيع القليلة الماضية. 

وذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن اجتماع قد عقد بين فابريزيو رومانو وكيل أعمال كوستا يوم الثلاثاء مع إدارة نادي يوفنتوس وأخبرهم فيه برغبة كوستا الانتقال إلى عملاق مدينة تورينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كوستا رفض العرض المقدم من إنتر ميلان، مؤكداً رغبته في ارتداء قميص البيانكونيري بداية من الموسم المقبل في ظل حرص ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي على التعاقد معه.

وانضم كوستا إلى صفوف فريق بايرن في صيف عام 2015 قادما من شاختار دونتسيك الأوكراني بعقد بقيمة 35 مليون يمتد حتى عام 2020 مع راتب سنوي 4 مليون يورو.

ونشرت الصحافة الإيطالية يوم الثلاثاء أن إدارة بايرن رفعت السعر المطلوب في اللاعب إلى 50 مليون يورو بسبب دخول ناديي إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير في صراع الحصول على خدمات الدولي البرازيلي.

يذكر أن الصحافة الإيطالية أكدت أن اجتماعا سيعقد بين إدارة اليوفي والبايرن خلال الأيام القليلة المقبلة في مدينة ميونيخ لحسم انتقال كوستا من آليانز آرينا إلى يوفنتوس آرينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا