برعاية

رياضة جلسة رباعية لإنهاء أزمة مهاجم الزمالك

رياضة  جلسة رباعية لإنهاء أزمة مهاجم الزمالك

كلف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب بملف المصالحة بين المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر وباسم مرسي مهاجم الزمالك، بهدف عودة الأخير مرة أخرى للدفاع عن ألوان "الفراعنة".

اتحاد الكرة المصري يتدخل لإعادة باسم للمنتخب

وكان كوبر استبعد باسم مرسي من مباريات المنتخب الأخيرة على خلفية تصريخ تلفزيوني له، أعلن فيه عدم متابعته مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري في الجابون ووصل المنتخب لدورها النهائي.

وطالب رئيس الاتحاد المصري من المدرب العام بالعمل خلال الفترة القادمة على فتح حوار مع اللاعب للوقوف على الأسباب التي عملت على احتدام الأزمة بينه والجهاز الفني وتسببت في الإطاحة به خارج قائمة المنتخب المصري في جميع المواجهات الرسمية والودية .

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة رباعية تضم كل من أسامة نبيه وهيكتور كوبر ومحمود فايز المدرب المساعد وباسم مرسي على مائدة إفطار داخل منزل نبيه لإذابة الجليد بين اللاعب والمدير الفني خاصة بعد أن ظهر تأثر غيابه عن صفوف المنتخب المصري خلال مباراة تونس الأخيرة في الجولة الأولى من عمر تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استطاع المنتخب التونسي حسمها لصالحه بهدف دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا