برعاية

مروان بن غليطة: اتحاد الكرة لم يقصر مع "الأبيض"

مروان بن غليطة: اتحاد الكرة لم يقصر مع "الأبيض"

أعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي لكرة القدم، مروان بن غليطة، عن حزنه الشديد على النتيجة "المخيبة" للمنتخب الوطني أمام نظيره التايلاندي، والعودة بنقطة وحيدة من العاصمة بانكوك، بعد التعادل الإيجابي الذي 1-1 أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ووفقاً لصحيفة الاتحاد اليوم الأربعاء قال ابن غليطة: "للأسف، التعادل مر ومؤلم للغاية، بل هو بطعم الخسارة، لأن نقطة واحدة لن تكفي لإحياء الآمال في مواصلة المنافسة من أجل التأهل، ولو ثالثاً بالمجموعة الثانية، ما يعني انتهاء الحلم عند هذا الحد".

وأضاف: "هذه كرة القدم.. إن لم تستغل الفرص، توقع الأسوأ بأن تخسر أو تتعادل.. مرت ظروف صعبة على المنتخب، سواء بكثرة الإصابات التي ضربت الفريق، وغياب عناصر مؤثرة عن التشكيلة، أو برحيل جهاز فني، والتعاقد مع آخر".

وعن غياب الروح القتالية عن اللاعبين، وظهورهم بمستوى متواضع وأداء باهت، قال: "إذا ضاعت الفرصة تكون هكذا النتيجة، اللاعبون لم يقصروا، لكن هذه كرة القدم، ويجب أن نتقبل النتيجة، وألا نتوقف عندها كثيراً، أمامنا مباراتان في التصفيات، نسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلالهما، بغض النظر عن انتهاء مشوارنا وضياع الأمل، كما أننا نعمل لبناء مستقبل أفضل للمنتخب بتوفير كل ما يلزم للجهاز الفني الجديد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا