برعاية

رياضة كولومبيا تسحق الكاميرون وديا استعدادا للقارات

رياضة  كولومبيا تسحق الكاميرون وديا استعدادا للقارات

سجل قلب الدفاع ييري مينا هدفين لتسحق كولومبيا منافستها الكاميرون 4-صفر في مباراة ودية أقيمت الثلاثاء، في ظل خوض بطلة إفريقيا للشوط الثاني من اللقاء بعشرة لاعبين.

برشلونة يراقب "صفقة كولومبية" في ودية الكاميرون

وسجل جيمس رودريجيز وخوسيه ايزكويردو الهدفين الآخرين لكولومبيا التي خاضت ثاني مباراة لها في غضون أسبوع على أرض إسبانيا عقب التعادل 2-2 مع إسبانيا في مرسية، الأربعاء الماضي.

ومثلت النتيجة تذكرة واقعية للكاميرون بمدى المنافسة التي ستواجهها عندما تلاقي تشيلي حاملة لقب كأس كوبا أمريكا في المباراة الأولى بكأس القارات في موسكو يوم الأحد المقبل.

وترك طرد روبير نديب تامبي، بعد مرور 3 دقائق على بداية الشوط الثاني بسبب التحام عنيف ، الكاميرون في موقف حرج في ظل تأخرها بنتيجة 2-صفر بالفعل مع نهاية الشوط الاول.

وافتتحت كولومبيا التسجيل في الدقيقة 16 بعد أن تصدى حارس الكاميرون لتسديدة من خوان كوادرادو لترتد الكرة لرودريجيز ليسجل من زاوية ضيقة.

وضاعف مينا النتيجة من ضربة رأس قوية إثر ركلة ركنية من رودريجيز بعد مرور نصف ساعة.

وسجل مينا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة متقنة من جيوفاني مورينو من الناحية اليسرى.

وسدد كوادرادو في العارضة قبل مرور ساعة على بداية اللقاء واقترب رادامل فالكاو، الذي حل بديلا بعد مرور نصف ساعة، من التسجيل بعدها بلحظات من ضربة رأس. واضاف ايزكويردو الهدف الرابع قبل 6 دقائق على نهاية المباراة بتسديدة من مسافة قريبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا