برعاية

رياضة سان جيرمان يحدد بديل فيراتي

رياضة  سان جيرمان يحدد بديل فيراتي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع جياكومو بونافينتورا لاعب وسط ميلان، لتعويض الرحيل المحتمل لماركو فيراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه، أبرزها يوفنتوس وبرشلونة.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة سان جيرمان غير واثقة من بقاء فيراتي بالرغم من تأكيداتها الأخيرة باستمراره مع الفريق، وأن اللاعب الإيطالي يضغط على إدارة النادي من أجل الرحيل إلى البارسا، ما يجعل نادي العاصمة الفرنسية يبحث عن بديل للنجم الشاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي الجديد لباريس يرى أن بونافينتورا سيكون أفضل بديل لمواطنه فيراتي بالرغم من وجود بعض الاختلافات بين اللاعبين في طريقة اللعب.

فيراتي صاحب الـ24 عاما انضم إلى سان جيرمان في صيف 2012 قادما من بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2021، وشارك خلال الموسم المنصرم في 43 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8.

وكان بونافينتورا صاحب الـ27 عاما انضم إلى ميلان في صيف 2014 قادما من أتالانتا مقابل 7 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020، وخلال الموسم المنقضي شارك في 22 مباراة مع الروسونيري بمختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 6، علما بأنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا