برعاية

61 مباراة و256 هدفا في بطولة الشرقية

61 مباراة و256 هدفا في بطولة الشرقية

الثلاثاء 18 رمضان 1438 هـ الموافق 13 يونيو 2017 العدد 16069

أحد الفرق يرفع لافتة نهنئ أمير الشرقية بشهر رمضان

سجلت بطولة الشرقية الرمضانية في نسختها الثانية إحصاءات وأرقاما مميزة منذ انطلاقتها وحتى مباراتي نصف النهائي، حيث لعبت حتى الان 61 مباراة حضر الفوز في 46 مباراة بينما سجلت 15 مباراة التعادل.

كما سجلت البطولة احراز 256 هدفا ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة اللاعب مبروك الشمري من فريق أكاديمية الجزيرة الذي غادر البطولة من نصف النهائي.

وفيما يتعلق بالبطاقات الملونة فحضرت البطاقات الصفراء 151 مرة مقابل 14 بطاقة حمراء.

وتأتي هذه الأرقام الكبيرة نتيجة لعدد الفرق المشاركة في النسخة الحالية والتي كان عددها 32 فريقا بزيادة أربع فرق عن البطولة في نسختها الأولى.

وتفخر اللجنة المنظمة بشركائها الداعمين والرعاة الاعلاميين على ثقتهم في بطولة الشرقية الرمضانية في نسختها الثانية وفِي مقدمتهم امانة الشرقية والشريك الاستراتيجي شركة سيدكو، وكذلك الرعاة الماسيون: شركة أسواق الضاحية ويزدان العقارية، بالاضافة إلى الرعاة الذهبيين: مؤسسة ساعات السفر للسياحة ومؤسسة أوفسايد الرياضية.

كما تتقدم اللجنة بجزيل الشكر والامتنان للرعاة الاعلاميين للبطولة وفِي مقدمتهم جريدة اليوم ممثلة في الميدان الرياضي. وكذلك حسابات: اسأل الشرقية، الشرقية غير، فيديو الشرقية، عيون الشرقية، دليل المنطقة الشرقية، الدمام وضواحيها، صحيفة فعاليات، احداث الشرقية، مدار الشرقية صحيفة المختصر الاخبارية، كلنا الشرقية، أخبار مدينة الدمام.

وانعكس التنظيم المميز الذي شهدته البطولة في نسختها الماضية على الإقبال الكبير من قبل الفرق، حيث ارتفع عدد الفرق المشاركة في هذا العام إلى 32 فريقا مقابل 28 فريقا في النسخة السابقة إضافة إلى أن البطولة لفتت أنظار شركات ومؤسسات لرعاية البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا