برعاية

رياضة أسوأ حارس في الليجا يعوّض هارت في تورينو

رياضة  أسوأ حارس في الليجا يعوّض هارت في تورينو

اقترب نادي تورينو الإيطالي من التعاقد مع حارس المرمى سالفاتوري سيريجو ليخلف الإنجليزي جو هارت في حماية عرين الفريق خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة إعارة حارس مانشستر ستي.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن مسؤولي تورينو عقدوا جلسة مع وكيل أعمال سيريجو في ميلانو للاتفاق على بنود انتقال الحارس الدولي السابق، والذي أمضى الموسم الماضي معاراً من باريس سان جيرمان الفرنسي لأوساسونا الإسباني، الذي تشير أرقامه إلى تراجع كبير في مستواه مع أوساسونا مقارنة بفترة لعبه لسان جيرمان.

واستقبلت شباك الحارس الإيطالي أهدافاً بالجملة في الليجا، إذ اهتز مرماه بـ51 هدفاً مع أوساسونا في المباريات الـ18 التي خاضها، مقابل 3 أهداف في مباراتيه مع إشبيلية، أي أنه تلقى بالمجمل 54 هدفاً في 20 مباراة فقط، وهو بذلك الحارس الأسوأ على الإطلاق في الليجا خلال الموسم المنصرم.

ويأمل تورينو الحصول على خدمات سيريجو بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، ويبدو أن باريس سان جيرمان لن يعارض ذلك بحسب الصحيفة، بالنظر لامتلاكه أكثر من حارس مرمى جيد.

ودافع سيريجو عن ألوان أوساسونا في النصف الثاني من الموسم المنصرم، بعد أن أمضى النصف الأول مع إشبيلية، ولم يخض سوى مباراتين مع الأخير، مقابل 18 مباراة مع الثاني.

يذكر أن الإنجليزي جو هارت حرس مرمى تورينو في الموسم الماضي بعد أن انضم إليه معاراً من مانشستر سيتي، لكن النادي الإيطالي لم يجدد عقد الإعارة، ليعود بذلك لناديه السابق، وسط توقعات بانتقاله خلال الأيام القليلة القادمة لنادي ويستهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا