برعاية

رياضة 5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن إنتر ميلان

رياضة  5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن إنتر ميلان

بيريسيتش وبروزوفيتش من بين الراحلين

كشفت تقارير صحفية إيطالية, عن نية نادي إنتر ميلان بيع 5 من لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي الذي تولى قيادة الفريق مؤخراً,

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية, إن إدارة النادي ستبيع 5 لاعبين من أجل إنعاش خزينة النادي بمبلغ كبير يقدّر بحوالي 104 ملايين دولار.

وأوضحت أن المبلغ المذكور سيتم إضافته لـ110 ملايين دولار التي وضعها تشانج جيندونج رئيس شركة "سونينج" الصينية الحاصلة على نسبة 68.55% من أسهم النادي الإيطالي, من أجل تعزيز صفوف النادي في الانتقالات الصيفية, لكن وفق قوانين "اللعب النظيف".

وفي التقرير التي نستعرض لكم أبرز 5 أسماء ستكون خارج صفوف الإنتر في "الميركاتو" المقبل.

لم يكن اللاعب الأرجنتيني مقنعاً بمستواه, بعد الموسم الأول الذي قضاه مع الفريق, ما جعل لوتشيانو سباليتي المدير الفني الجديد , يضعه على قائمة المغادرين هذا الصيف.

يعتبر النجم الكرواتي هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية, أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين, كما يملك عرضاً مغرياً من تيانجين كوانجيان الصيني بقيمة 30 مليون يورو, الأمر الذي سيجعل الإدارة تختار العرض الأفضل.

أكثر لاعبي الإنتر حصولاً على العروض الخارجية, خاصة من باريس سان جيرمان الفرنسي, ومانشستر يونايتد الإنجليزي, وآخرين, وهو ما يريد الإنتر استغلاله للحصول على مبلغ 60 مليون يورو للاستغناء عن الجناح الكرواتي.

انضم لإشبيلية على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية الماضية, ويسعى النادي الإسباني بشرائه نهائياً من "النيراتزوري", كونه ظهر بشكل جيد في الدوري الإسباني, بإحرازه 6 أهداف في النصف الثاني من الموسم الأخير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا