برعاية

رياضة إعلام تونس يشيد بمعلول بعد "الاختبار الأول"

رياضة  إعلام تونس يشيد بمعلول بعد "الاختبار الأول"

أشاد إعلام تونس بنبيل معلول، مدرب منتخب "نسور قرطاج"، بعد نجاحه في تحقيق انطلاقة موفقة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، من خلال الفوز على منتخب مصر، وصيف بطل أفريقيا ومتصدر المنتخبات الأفريقية في التصنيف الدولي للفيفا.

وأثنى "راديو موزاييك" على المدرب السابق للترجي التونسي، الذي أسهم بفضل خلطته التكتيكية الموفقة في "خنق الفراعنة الذين بدوا عاجزين عن تهديد مرمى معز بن شريفية"، كما هنأه على "اختياراته الموفقة في التشكيل الأساسي باعتماده بشكل رئيسي على اللاعبين الجاهزين بدنيا".

ووصف موقع "حقائق أون لاين" الإطلالة الأولى لمعلول مع منتخب تونس بـ"الناجحة والموفقة"، الأمر الذي سيسهم في "تخفيف الضغط عليه وعلى اللاعبين الباحثين عن استعادة ثقتهم بأنفسهم بعد تلقيهم 3 هزائم متتالية أمام بوركينا فاسو والكاميرون والمغرب".

وحذت حذوه صحيفة "الشروق" اليومية، التي اعتبرت أن المدرب السابق لمنتخب الكويت "أسهم بشكل كبير في عودة الروح لمنتخب تونس بفضل قراءته التكتيكية الرائعة للمباراة وحسن توظيفه للاعبين في جميع الخطوط".

من جهتها، أشادت صحيفة "الصريح" بالمدرب الجديد لتونس بعد نجاحه في "التفوق تكتيكيا على الأرجنتيني هيكتور كوبر" الذي وصفته بـ"أسطورة التدريب في العالم".

يجدر التذكير أن قرار تعيين نبيل معلول مدربا جديدا لـ"النسور" لاقى انتقادات كبيرة من الجماهير والإعلام المحليين، وذلك على خلفية فشل تجربته الأولى، التي اقترنت بهزيمة تاريخية أمام منتخب الرأس الأخضر المتواضع في ملعب رادس، في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا