برعاية

رياضة كوستا عن مستقبله: الأمر في يد تشيلسي

رياضة  كوستا عن مستقبله: الأمر في يد تشيلسي

دييجو كوستا يبدو وأنه سيغادر تشيلسي هذا الصيف

كشف المهاجم الإسباني صاحب الأصول البرازيليلة، دييجو كوستا، لاعب تشيلسي، أن مصيره خلال الموسم المقبل، في يد ناديه الحالي، مؤكداً أنه لا يعلم شيئًا حتى هذه اللحظة حول ما سيكون عليه مستقبلا. 

وكانت إدارة أتلتيكو مدريد قدمت عرضًا لاستعادة كوستا مرة أخرى في الليجا، بناءً على طلب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فيما تقدم نادي ميلان الإيطالي بعرض لضم اللاعب بجانب العروض التي تأتيه من الدوري الصيني.

وقال كوستا في تصريح مقتضب عقب مباراة منتخب أسبانيا امام مقدونيا بتصفيات كأس العالم "مستقبلي في يد تشيلسي، علي الانتظار لأرى لأنني لا أعلم شيئًا، عقدي مع البلوز مستمر لعامين آخرين، وهم الطرف الوحيد الذي يعلم مستقبلي، لذلك علي الانتظار ورؤية قرارهم".

يذكر أن كوستا استعاد جزءً كبيراً من مستواه مع كونتي، وأسهم بشكل فعال في فوز تشيلسي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، وقاد "البلوز" نحو العودة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر كوستا ساهم بشكل رئيسي في حصول تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم، إذ سجل 20 هدفاً في المسابقة، واحتل المركز الخامس في ترتيب الهدافين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا