برعاية

رياضة جماهير تونس تطالب بتحضير "روح المحجوبي" أمام مصر

رياضة  جماهير تونس تطالب بتحضير "روح المحجوبي" أمام مصر

طالبت جماهير منتخب تونس لاعبي الفريق باستحضار "روح" محمد علي المحجوبي، اللاعب الدولي السابق، خلال المواجهة التي ستجمعهم (الأحد) بمنتخب مصر، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

وكان النجم السابق للترجي التونسي تمكن عام 1991 من تسجيل 4 أهداف في ظرف 3 أشهر في مرمى أحمد شوبير، حارس "الفراعنة" الأسبق، خلال المباراتين المندرجتين في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "السنغال 1992".

وقامت جماهير تونس الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي بالترويج لفيديوهات تشيد بمن أطلقت عليه لقبي "قاهر الفراعنة" و"بعبع شوبير".

ورغم أنه لم يرتق لمرتبة أساطير الكرة في تونس على غرار نور الدين ديوة اللاعب السابق للملعب التونسي، وطارق ذياب صاحب الكرة الذهبية الأفريقية في سنة 1977، والراحل محمد علي عقيد أحد أعضاء منتخب 1978 "المونديالي"، وشكري الواعر أفضل حارس في الدور الأول لكأس العالم 1998، فإن اسم محمد علي المحجوبي ظل خالدا في الذاكرة الكروية التونسية، مما جعله يصبح نجم "بلاتوهات" التليفزيونات، كلما تعلق الأمر بمباراة بين تونس ومصر.

يذكر أن المحجوبي كثيرا ما شهد توفيقا غير عادي كلما تعلق الأمر بمواجهة مع الكرة المصرية، حيث أسهم عام 1994 في فوز الترجي بأول لقب أفريقي في تاريخه (دوري أبطال أفريقيا) على حساب الزمالك المصري (3-1 في مجموع المباراتين).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا