برعاية

رياضة مهاجم ألمانيا يرجع صافرات الاستهجان لعدم شعبية فريقه

رياضة  مهاجم ألمانيا يرجع صافرات الاستهجان لعدم شعبية فريقه

أرجع تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا، صافرات استهجان الجماهير الألمانية ضده في مباراة منتخب الماكينات مع سان مارينو في التصفيات لمونديال 2018، إلى عدم وجود قاعدة جماهيرية لفريقه لايبزيج تجعل جماهير المانشافت تسانده.

وقال فيرنر، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" : "لا أعرف ما هو السبب وراء كل هذه الضجة، لقد شاهدت لاعبين يقومون بالغطس على مدار سنوات ولم يحدث شيء".

ووجهت انتقادات حادة لفيرنر عند نزوله لأرض الملعب قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بدلاً من لارس ستندل، بسبب تعمده الغطس - مصطلح كروي يعني السقوط للحصول على خطأ - داخل منطقة الجزاء مما منح فريق لايبزيج ركلة جزاء حقق بها الفوز 2-1 على شالكه في ديسمبر الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا)، وهو المشهد الذي ظل عالقاً في أذهان الجماهير الألمانية، رغم إقامة المباراة في ملعب نورنبرج بإقليم بافاريا وليس ملعب شالكه.

وأكمل فيرنر: "الناس تهول الأمر فقط لأني ألعب لفريق لايبزيج الذي ليست له شعبية كبيرة.".

ومن جانبه، ساند يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا مهاجم المانشافت قائلا: "نحن نتحدث عن لاعب لا يزال صغيراً، لقد غطس مرة واعترف بالخطأ".

وتابع: "فيرنر لاعب يمثل المنتخب الألماني وسجل 21 هدفاً في موسم واحد لا يجب أن توجه له صافرات استهجان بهذا الشكل، هذا أمر غير مقبول".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا