رياضة سليماني يقسم الجزائر قبل موقعة توجو

رياضة سليماني يقسم الجزائر قبل موقعة توجو

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة سليماني يقسم الجزائر قبل موقعة توجو

يعيش الشارع الكروي الجزائري على وقع انقسام كبير ما بين "المدافعين الشرسين" عن إسلام سليماني، نجم منتخب الجزائر، والداعين لـ"طي صفحة" اللاعب ومنح الفرصة لمهاجم جديد مع "الخضر".

ويرى المدافعون أن نجم ليستر سيتي يظل أبرز مهاجم عرفته الجزائر في تاريخها، كما يترجمه تسجيله 25 هدفا في المباريات السابقة، وبالتالي ينبغي مساندته في أزمته الحالية ومساعدته على استعادة أفضل مستوياته.

في المقابل، يرى المنتقدون أن اللاعب استنفد جميع الفرص التي منحت له، مما يحتم تجريب حلول جديدة في خط الهجوم على غرار الدفع بالعربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، أو إدريس سعدي لاعب كارديف سيتي الويلزي الذي نشط في الموسم الحالي مع كورتري البلجيكي في نطاق الإعارة.

يذكر أن إسلام سليماني غادر ميدان ملعب مصطفى تشاكر، الثلاثاء الماضي، تحت صافرات الاستهجان بعد أن ظهر بمستوى متواضع خلال المواجهة الودية أمام غينيا.

ويسعى منتخب الجزائر، مساء الأحد، لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية الأخيرة، وذلك خلال المواجهة التي ستجمعه بمنتخب توجو، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

يذكر أن "محاربي الصحراء" لم يحققوا أي فوز في مباراة رسمية منذ شهر سبتمبر من السنة الماضية، تاريخ تغلبهم على ليسوتو (6-0) في المواجهة المندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الجابون 2017".

الخبر من المصدر