برعاية

رياضة روبرتو كارلوس يقاضي قناة ألمانية بسبب المنشطات

رياضة  روبرتو كارلوس يقاضي قناة ألمانية بسبب المنشطات

قال روبرتو كارلوس، نجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد السابق، إنه سيقاضي قناة "إيه آر دي" الألمانية بسبب نشرها فيلماً وثائقياً احتوى على معلومات بشأن تواجد اسمه ضمن قائمة للاعبين الذين تناولوا منشطات على مدار مسيرتهم الكروية. 

وأوضح كارلوس، في بيان نقلته شبكة "سكاي سبورتس" الأحد: "أنا أرفض بشدة الاتهامات غير المسئولة التي نقلتها القناة الألمانية (إيه آر دي)، وأؤكد أنني لم استخدم يوماً أي حيلة تمنحني ميزة على زملائي على أرض الملعب".

وتابع: "لقد حاربت على مدار تاريخي من أجل النزاهة والعدالة، وسيقوم المحامون التابعون لي باتخاذ إجراء قانوني ضد القناة".

وأكد الفيلم الوثائقي الذي نشرته القناة الألمانية أن اسم بطل دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد جاء في الملف الذي قدمته لجنة مكافة المنشطات البرازيلية لمكتب النائب العام في ساو باولو في عام 2015 ضمن اللاعبين الذين تناولوا منشطات.

وأضاف كارلوس: "الاتهامات الكاذبة ضدي كلها جاءت ضد الطريقة التي أفكر بها، فأنا على مدار مسيرة كروية امتدت لعشرين عاماً داخل الملاعب لم تظهر نتيجة تحليلي للمنشطات إيجابية في أي مرة من المرات".

من جانبه، لم يعلق الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على الاتهام الموجه للاعب الفائز بكأس العالم 2002 وكأس القارات 97 وكوبا أمريكا 97 و99 مع منتخب السليساو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا