برعاية

رياضة محمد فوزي: نقاط تايلاند أهم من حسابات المجموعة

رياضة  محمد فوزي: نقاط تايلاند أهم من حسابات المجموعة

رفض محمد فوزي، لاعب المنتخب الإماراتي وفريق الجزيرة، التفكير في حسابات مجموعة الأبيض في تصفيات المونديال وتعقيداتها، مؤكدا أن اللاعبين في المنتخب تركيزهم الحالي ينصب فقط على حصد نقاط مواجهة المنتخب التايلاندي، وتأدية التدريبات بكل جدية والتزام وتنفيذ توجيهات المدرب، ونسيان كل ما وراء ذلك من حسابات.

وأشار فوزي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي، إلى أن علاقته بالأرجنتيني إدجاردو باوزا، المدرب الجديد للمنتخب، أصبحت أكثر وضوحا بعد أن قضى معه فترة جيدة نوعا ما خلال معسكري دبي وماليزيا، وحاليا في مرحلة التحضير في تايلاند، لا سيما أنه مدرب محترف، وله رؤية فنية جيدة ويمتلك خطة وبرنامج لتطوير المنتخب خلال الفترة المقبلة، معتقدا أن الدور الأكبر يقع على اللاعبين في تنفيذ خططه وتوجيهاته لتجاوز المحطة التايلاندية.

وأكد فوزي أن الوقت ليس كافيا للتحضير لهذه المباراة، إلا أن عزيمة اللاعبين في الظفر بنقاط المباراة هي الأبرز للعودة إلى سكة الانتصارات، والتحضير بعدها بشكل كافٍ لمواجهة السعودية التي ستكون في الإمارات. 

ونوه بأن المنتخب التايلاندي لديه مدرب جديد وفكر مختلف وطريقة لعب ربما تكون مغايرة عما ظهر عليه في السابق، مؤكدا أنه يتم التحضير لهذه المباراة بصورة وبطريقة جيدة على مختلف النواحي البدنية والفنية والمعنوية.

واختتم فوزي بالتأكيد على أن معظم لاعبي المنتخب الإماراتي ضمن في جاهزية تامة، وفي حالة بدنية ممتازة، باعتبار أن الموسم الرياضي الكروي انتهى قريبا، وبعض اللاعبين جاءوا من الأندية والتحقوا بالمنتخب مباشرة كلاعبي العين والأهلي بعد نهاية مشاركتهم الآسيوية في دوري الأبطال، فيما قطع الباقون إجازاتهم للالتحاق بالمعسكر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا