رياضة روني يسعى لكسبة ثقة مورينيو بإعداد مبكر

رياضة روني يسعى لكسبة ثقة مورينيو بإعداد مبكر

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة روني يسعى لكسبة ثقة مورينيو بإعداد مبكر

قرر المخضرم واين روني مهاجم وقائد مانشستر يونايتد بدء الفترة الإعدادية للموسم المقبل بشكل مبكر ومنفرد قبل بداية معسكر فريقه. 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن روني قرر القيام بفترة الإعداد بشكل انفرادي نهاية هذا الشهر، قبل أسبوعين من انطلاق معسكر يونايتد التحضيري، بغرض كسب ثقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإقناعه بقدرته على التواجد ضمن خططه الموسم المقبل.

ويؤمن روني، الذي يقضي حاليا أجازته الصيفية في اليونان، أن مسيرته مع مانشستر يونايتد لم تنته، على الرغم من عدم مشاركته بصورة فعالة مع الفريق في الموسم المنصرم، وخروجه من المعسكر الأخير للمنتخب الإنجليزي بسبب هذا الأمر.

ولا يزال روني البالغ من العمر 31 عاما مرتبطا بعقد مع يونايتد ينتهي في صيف 2019، وسط أحاديث عن اهتمام عدد من الأندية الصينية بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية.

يذكر أن روني خاض الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 25 مباراة منها 10 مباريات فقط بشكل أساسي، وسجل 5 أهداف وصنع مثلهم.

ويمتلك روني تاريخا كبيرا مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله إلى صفوفه في 2004 قادما من إيفرتون، حيث حقق 5 ألقاب دوري إنجليزي ممتاز و3 بطولات لكأس الرابطة المحترفة وبطولة كأس الإمارات الإنجليزية ودوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الخبر من المصدر