برعاية

رغم مُصالحة البدرى.. متعب خارج حسابات الأهلى لنهاية الموسم

رغم مُصالحة البدرى.. متعب خارج حسابات الأهلى لنهاية الموسم

4 جولات وتنتهى مسابقة الدورى الممتاز رسميًا، بعدما حسم الأهلى لقب المسابقة للمرة 39 فى تاريخه، عقب تصدره جدول مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 76 نقطة.

يسود اتجاه قوى داخل أروقة صفوف الأهلى للاعتماد على البدلاء فى مباريات الدورى المقبلة، خاصة فى ظل حسم الأحمر للقب، فى فرصة لإعطاء اللاعبين فرصة أخيرة قبل حسم الراحلين عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم.

وقد طالبت الجماهير، بأن يكون عماد متعب، مهاجم الأهلى، فرصة المشاركة الأساسية فى المباريات المقبلة، لاسيما وأن اللاعب لم يحصل على أي فرصة مع حسام البدرى هذا الموسم، بعدما شارك لمدة 49 دقيقة فقط، خلال 4 مباريات استطاع خلالهم احراز هدف وصناعة هدف أخر.

إلا أن الأوضاع قد تؤجل ظهور متعب اساسيًا مع الأهلى حتى بعد حسم اللقب، ويرصد "بطولات" أبرز 3 مشاهد فى استبعاد القناص فى الفترة المقبلة..

دفع حسام البدر، بعماد متعب، اساسيًا فى مباراة الفريق الودية التى اقيمت منذ قليل أمام الانتاج الحربى وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، إلا أن متعب لم يستطيع التسجيل فى المباراة، فيما سجل هدف التعادل صالح جمعة من ركلة جزاء صنعها ميدو جابر.

قد يرجح البدرى كافة عمرو جمال، مهاجم الأهلى للمشاركة فى المباريات المقبلة، نظرًا لرغبته فى عودة اللاعب لمستواه، قبل أن يحدد مصيره من الإعارة نهاية الموسم لأي فريق أخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا