برعاية

رياضة اقتراب كاسونجو يشعل ملف الأفارقة في الزمالك

رياضة  اقتراب كاسونجو يشعل ملف الأفارقة في الزمالك

ازداد ملف اللاعبين الأفارقة داخل الزمالك المصري سخونة خلال الساعات الأخيرة، بعد أن اتفقت إدارة النادي بشكل شبه نهائي مع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على انتقال الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الأخير إلى القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي مقابل 900 ألف دولار لناديه و400 ألف للاعب فى الموسم. 

ويضع انتقال كاسونجو للقلعة البيضاء إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور فى ورطة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو، بسبب تمسك الأخير بضم رزاق سيسيه مهاجم أسوان الحالي والمعار من له أحد الأندية الإيفوارية.، فيما ترى الإدارة أن كاسونجو سيمثل قوة هجومية كبيرة للفريق.

وكان المدرب البرتغالي قرر إعارة الغاني بنيامين أشيمبونج المنضم مؤخرا للفريق، والإطاحة بلاعبه الزامبي إيمانويل مايوكا، من أجل ضم سيسيه، قبل أن تخبره إدارة النادي باقترابها من إنهاء صفقة كاسونجو هداف الاتحاد، ليقود هجوم الفريق بجانب النيجيري ستانلي الذي يحاول الزمالك ضمه من وادي دجلة سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة لموسم آخر، بعد انتهاء إعارته بنهاية يونيو الحالي.

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني جلسة مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة للوصول لحل فى أزمة تمسك الإدارة بكاسونجو وقناعته الشخصية بضرورة ضم سيسيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا