برعاية

رياضة معلول يجهز 3 مفاجآت لمواجهة مصر

رياضة  معلول يجهز 3 مفاجآت لمواجهة مصر

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب تونس أن نبيل معلول، المدرب الجديد لـ"نسور قرطاج"، سيعول على 3 أسلحة جديدة خلال مواجهة مصر (الأحد)، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

وقرر المدرب السابق للترجي الدفع بـ3 لاعبين لم يكونوا متواجدين مع منتخب تونس خلال النسخة الأخيرة من أمم أفريقيا، وهم رامي البدوي (النجم الساحلي) في مركز الظهير الأيمن، وياسين مرياح (الصفاقسي) في مركز مدافع المحور، ووائل بالعربي (سوشو الفرنسي) في مركز صانع الألعاب

وسيتكون باقي التشكيل الأساسي من علي معلول (ظهيرا أيسر) وصيام بن يوسف (مدافع محور) والفرجاني ساسي ومحمد أمين بن عمر (وسط ميدان دفاعيا) ويوسف المساكني ونعيم السليتي (جناحين).

في المقابل، سيتم حسم مركزي حراسة المرمى بين الثنائي معز بن شريفية ورامي الجريدي، وقلب الهجوم بين كل من حمدي الحرباوي وطه ياسين الخنيسي، إثر المران الأخير المقرر مساء السبت.

وعلى غرار ما كان عليه الحال في السابق مع البولندي هنري كاسبرزاك، قرر نبيل معلول الاعتماد على خطة تكتيكية تقوم على تواجد لاعبين دفاعيين فقط في وسط الميدان، مقابل الدفع بـ4 لاعبين من أصحاب الواجبات الهجومية.

يذكر أن بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة يخوض هذه المواجهة بصفوف منقوصة في ظل غياب العديد من الركائز الأساسية، على غرار الظهير الأيمن حمدي النقاز ومدافع المحور أيمن عبد النور والمهاجم أحمد العكايشي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا