برعاية

رياضة صحيفة بريطانية تكشف راتب ميسي الجديد مع البارسا

رياضة  صحيفة بريطانية تكشف راتب ميسي الجديد مع البارسا

تواصل الصحف الأوروبية الكشف عن تفاصيل دقيقة في العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، بعد موافقة اللاعب على البقاء في صفوف النادي الكتالوني حتى عام 2021.

وذكرت صحية "ميرور" الإنجليزية, أن ميسي سيحصل على راتب ضخم وفق العقد الجديد يبلغ 72 ألف جنيه إسترليني في اليوم الواحد, وفقاً لمصادر مقربة من النادي "الكتالوني".

وأوضحت "ميرور" أن عقد النجم الأرجنتيني الجديد سيبقيه في "كامب نو" معقل برشلونة حتى عام 2021 مقابل راتب سنوي يقدّر بـ26 مليون جنيه إسترليني, بعدما كان عقده القديم ينتهي في 2018.

وكانت التقارير قد كشفت قبل أيام عن وجود شرط جزائي في العقد الجديد في حال رغبة "البرغوث" في إنهائه يصل إلى 400 مليون يورو، أي بزيادة 150 مليون يورو عن الشرط الجزائي في عقده الحالي.

واستبعدت التقارير في ذات الوقت أن يختتم ميسي حياته الكروية في برشلونة, لا سيما أنه صرّح أكثر من مرة برغبته في إنهاء مسيرته بمسقط رأسه مدينة "روزاريو" الأرجنتينية.

يشار إلى أن ميسي يعتبر الهداف التاريخي لبرشلونة وصاحب الكرة الذهبية 5 مرات, وتوّج مع الفريق بالدوري الإسباني 8 مرات وبدوري الأبطال 4 مرات, وكأس العالم للأندية 3 مرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا