برعاية

رياضة المغرب تفاجئ الكاميرون بمهاجم الأهلي الجديد

رياضة  المغرب تفاجئ الكاميرون بمهاجم الأهلي الجديد

قرر هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، الدفع بوليد أزارو المهاجم الجديد للأهلي المصري، ضمن التشكيل الأساسي الذي سيواجه الكاميرون (السبت) لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019. 

ويخوض الهداف السابق للدفاع الحسني الجديدي ثالث مباراة له بقميص "أسود الأطلس"، حيث ظهر لفترة 30 دقيقة خلال المواجهة الودية أمام تونس، قبل أن يلعب شوطا وحيدا في المباراة التجريبية أمام هولندا، من دون أن ينجح في تسجيل أي هدف.

ويحلم الوافد الجديد على نادي القرن في أفريقيا بتسجيل هدف تاريخي في مرمى "الأسود غير المروضة" يضع به حدا للفشل التهديفي المغربي الذي تواصل لأكثر من 31 سنة في المباريات الرسمية أمام الكاميرون، وبالتحديد منذ هدف عبد الكريم ميري الشهير باسم "كريمو" في مرمى توماس نكونو في أمم أفريقيا "مصر 1986".

وسيشكل وليد أزارو ثلاثي خط الهجوم مع يونس بلهندة وفيصل فجر ، على أن يتكون رباعي خط الوسط من نور الدين أمرابط ونبيل ضرار على الطرفين، ويوسف اية بالناصر ومبارك بوصوفة في المحور. ومن جهة أخرى سيعول منتخب المغرب على 3 لاعبين في محور الدفاع وهم غانم سايس وزهير فضال وجواد الياميق.

ويفهم من خلال الطريقة التكتيكية الحذرة أن "الساحر الأبيض" (اسم الشهرة لهيرفي رينار) سيسعى إلى إغلاق المنافذ أمام مهاجمي الكاميرون على الأقل خلال الشوط الأول، قبل أن يلعب بورقتي المهاجمين الخطيرين يوسف النصيري وعزيز بوحدوز خلال الفترة الثانية من اللعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا