برعاية

رياضة ديمبلي يغازل برشلونة بـ"سحر ميسي"

رياضة  ديمبلي يغازل برشلونة بـ"سحر ميسي"

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح بروسيا دورتموند، يحاول التقرب من برشلونة بشتى الطرق سعيا للانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات المثقبلة، وأن آخر محاولاته في هذا الصدد كانت تسجيل إعجابه بإحدى المراوغات الساحرة التي قام بها ليونيل ميسي، نجم البلوجرانا، عبر صفحته على موقع "تويتر".

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي أبدى إعجابه بمراوغة ميسي التي قام بها أمام إسبانيول في مباراة الفريقين بالدوري الإسباني، والتي ظلت حديث العالم لأيام، حيث قام بخداع 4 لاعبين واخترق دفاعات الفريق المنافس من العمق، قبل أن يسدد لكن الحارس تصدى للكرة قبل أن يكملها لويس سواريز في المرمى.

ونوهت الصحيفة بأن ديمبلي يتمتع بصداقة مع نجم برشلونة صامويل أومتيتي، الذي يزامله مع المنتخب الفرنسي، وسبق أن أبدى نجم البلوجرانا أمنياته بانتقال عثمان إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن دورتموند أبدى موافقته على ذهاب اللاعب إلى برشلونة ولكن بسعر 90 مليون يورو، وهو رقم كبير لا تتحمله خزينة النادي الكتالوني في التوقيت الحالي، لا سيما أنه يبلغ من العمر 20 عاما ويملك عقدا مع ناديه يستمر حتى 2021.

يذكر أن عدة تقارير ألمانية سابقة كانت قد أكدت على رغبة ديمبلي في الذهاب إلى برشلونة الصيف المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا