برعاية

حصاد الموسم | من هو أفضل لاعبي آرسنال في 2016/17؟

حصاد الموسم | من هو أفضل لاعبي آرسنال في 2016/17؟

الكلمة لك لاختيار الأفضل ..

كتب | محمود عبد الرحمن | فيس بوك | تويتر

وصلنا إلى حصاد آرسنال ضمن تغطية جول الشاملة لحصاد الموسم الأوروبي، وهنا نحلل معكم مساهمات أبرز 3 لاعبين تألقوا مع «الترسانة اللندنية» في الموسم المنقضي تاركين لكم الكلمة لتحديد الأفضل في الاستفتاء أدناه.

العلامة الفارقة في هجوم آرسنال، واللاعب الذي كان العلامة المضيئة في موسم النادي اللندني. اعتمد عليه فينجر في بداية الموسم كمهاجم، وقد برع في هذا الدور، وما أضافه سانشيز ليس في قدرته على تسجيل الأهداف، بل كسبه فينجر كهداف وكصانع للأهداف أيضًا.

سانشيز كان اللاعب الوحيد صاحب المستويات الثابتة، وحسم لآرسنال العديد من المباريات الحاسمة، ويدين له النادي بالفضل في إحراز لقب كأس إنجلترا، حيث سجل في شباك مانشستر سيتي وتشيلسي، في نصف النهائي والنهائي على التوالي.

أحيانًا كنت تجد "الرعونة" هي السمة الأساسية في آرسنال وفي لاعبيه، لكن سانشيز كنت تشعر أنه الوحيد الذي يُقاتل في كل مباراة، ولا يقبل بالانهزامية، لا يكل ولا يمل عن الركض وطلب الكرة والضغط، ليصبح في الأخير نجم آرسنال الأول. مع انتهاء عقده في الصيف المقبل، على آرسنال أن يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على خدماته.

ربما قد نُطلق عليه الجندي المجهول في موسم آرسنال، اللاعب الذي تحمل انتقادات قوية في المواسم الأخيرة لمع بقوة بفضل مستويات متسقة بعد أن تخلص من مشاكله مع الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا