برعاية

اقترب الحسم.. اليوم نصف نهائي بطولة الشرقية

اقترب الحسم.. اليوم نصف نهائي بطولة الشرقية

السبت 15 رمضان 1438 هـ الموافق 10 يونيو 2017 العدد 16066

جانب من مباريات دور الثمانية (اليوم)

اقتربت بطولة الشرقية الرمضانية من الحسم بانتهاء الأدوار ربع النهائية وتأهل 4 فرق لنصف النهائي في جولة كانت الأقوى حتى الآن في مسيرة البطولة، حيث تغلب البلوز على المربع بهدفين نظيفين، فيما خسر العين أمام المستقبل بثلاثة أهداف لهدف، وفي المباراة الثالثة فرض فريق أكاديمية الجزيرة سيطرته على مباراته أمام الجوهرة وخرج منتصرا بأربعة أهداف نظيفة، وفي آخر مباريات دور الثمانية انتهت المباراة الماراثونية بين جوانزو والظهران ستارز بركلات الترجيح لصالح الظهران بعد تعادلهما في الأوقات الأصلية بهدف لكل فريق.

وتنطلق اليوم مباريات نصف النهائي عند ما يلتقي في المباراة الأولى المستقبل مع أكاديمية الجزيرة، فيما يلتقي في المباراة الثانية البلوز مع الظهران ستارز، ويتوقع أن تشهد المباراتان حضورا جماهيريا كبيرا لما تحظى به الفرق المتنافسة من جماهيرية كبيرة كانت واضحة خلال مجريات البطولة.

من جهته أكد مدير شركة سيدكو الشريك الإستراتيجي للبطولة المهندس محمد زنبيل أن بطولة الشرقية الرمضانية التي ترعاها سيدكو من خلال شراكتها الاستراتيجية تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية على الشركة من جهة ومن خلال النجاح الكبير الذي حظيت به البطولة في نسختها الأولى.

مؤكدا أن الشركات ورجال الأعمال في الشرقية عليهم دور كبير في المساهمة في دعم مثل هذه الفعاليات والتي تعتبر حاضنة للشباب لا سيما في شهر رمضان المبارك في ظل وجود أوقات فراغ كبيرة أمام الشباب وخاصة بعد صلاة التراويح وحتى فترة السحور.

أكاديمية الجزيرة ترفع لافتة مساندة لجنودنا المرابطين (اليوم)

لافتاً إلى أن شباب الشرقية يستحقون الدعم والتشجيع في جميع الملتقيات والفعاليات التي تتيح لهم الاستفادة من أوقاتهم لا سيما في المواسم التي تنتشر فيها الدورات الرمضانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا