برعاية

رياضة دي بور على رادار كريستال بالاس لخلافة ألارديس

رياضة  دي بور على رادار كريستال بالاس لخلافة ألارديس

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن رغبة نادي كريستال بالاس في التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك دي بور، من أجل تولي تدريب الفريق خلفا للإنجليزي سام ألارديس الذي استقال عقب انتهاء الموسم المنصرم، بعدما أنقذ الفريق من الهبوط.

دي بور يرشح نجم توتنهام للانتقال إلى برشلونة

وحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن النادي اللندني دخل في مفاوضات مع دي بور، الذي لا يرتبط بأي نادي منذ إقالته من تدريب إنتر ميلان في نوفمبر الماضي، حيث ترى إدارة البالاس أن المدرب الهولندي سيكون هو الأنسب لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن بالاس يضع الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي السابق على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق، في حال فشل النادي في التوصل لاتفاق مع دي بور.

الجدير بالذكر أن دي بور مدرب أياكس أمستردام سابقا تولى تدريب الإنتر في بداية الموسم المنقضي خلفا لروبرتو مانشيني الذي أقيل قبل بداية الموسم بأيام، وأقيل المدرب الهولندي بعد 3 شهور من توليه المسئولية بسبب تراجع النتائج، وتم تعيين ستيفانو بيولي خلفا له.

وكان ألارديس تولى تدريب كريستال بالاس في منتصف الموسم الماضي خلفا لآلان باردو الذي أقيل لسوء النتائج واقترابه بالفريق من مراكز الهبوط، وعلى الرغم من نجاح "بيج سام" في إنقاذ الفريق اللندني من الهبوط والإبقاء عليه في الدوري الممتاز، فإنه فضل الاستقالة عقب انتهاء الموسم بسبب خلاف مع الإدارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا