برعاية

البريميرليج يلفظ فريق كامل "مجاناً" يضم إبرا وتيري وزباليتا

البريميرليج يلفظ فريق كامل "مجاناً" يضم إبرا وتيري وزباليتا

لفظت أندية البريميرليج عدد كبير من اللاعبين انتهت عقودهم بنهاية الموسم المنقضي وأصبحوا متاحين في سوق الانتقالات مجاناً للتعاقد مع أي نادي أخر في العالم دون الرجوع لناديهم.

موقع البريميرليج الرسمي نشر قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن أندية البريميرليج بسبب انتهاء تعاقدهم وعدم الحصول على عقد جديد ليحق لهم التوقيع لأي نادي أخر.

اللاعبون الراحلون عن أنديتهم تنتهي عقودهم في 30 من شهر يونيو الجاري، لكن في هذه الفترة توجد راحة سلبية للأندية بدون تدريبات، ويحق في هذا الشهر للاعبين التوقيع لأي نادي أخر وبدأ العمل معه بداية من 1 يوليو المقبل.

القائمة التي أعلنها موقع الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت عدداً كبيراً من اللاعبين لكن أبرزهم كانو لاعبي الفرق الكبرى مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال.

وشملت القائمة المجانية لاعبون كبار أمثال السويدي زلاتان إبراموفيتش الذي يُعالج من إصابة القطع في الرباط الصليبي، وكذلك خماسي مانشستر سيتي كاباييرو ونافاس وسانيا وزباليتا وكليشي، وقائد تشيلسي جون تيري، ومهاجم أرسنال سانوجو.

يلا كورة حصر أبرز الأسماء في المراكز الإحدى عشر في الملعب ورصدهم في هذا التشكيل الذي أصبح متاح بالكامل مجاناً لأي نادي يرغب في ضم أي لاعب منهم.

حراسة المرمى:  ويلي كاباييرو (مانشستر سيتي)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا