برعاية

رياضة تقارير.. ريال مدريد يمدّد عقد زيدان حتى 2020

رياضة  تقارير.. ريال مدريد يمدّد عقد زيدان حتى 2020

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اتفاق إدارة نادي ريال مدريد على تمديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حتى 2020, مكافأة له على قيادته الفريق لإحراز لقب دوري الأبطال مؤخراً، واستعادة لقب الدوري الإسباني بعد غياب 4 مواسم.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية, أن عقد زيدان القديم كان ينتهي في 2018, إلا أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قررت منحه عامين آخرين في عقد جديد, بعد التطور الكبير في مستوى الفريق هذا الموسم على وجه الخصوص.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان الرسمي عن التجديد لزيدان سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة، مؤكدة أن ذلك يحظى بإجماع جماهير ريال مدريد التي ترى ضرورة بقاء زيدان لأطول فترة ممكنة.

وقاد زيدان ريال مدريد هذا الموسم للتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012, ليكسر هيمنة برشلونة الذي أحرز اللقب 3 مرات من أصل آخر 4 نسخ، كما أنعش المدرب خزائن "الملكي" مجدداً بالحصول على دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي, والثانية عشرة في تاريخ النادي.

وأوضحت "آس" أن تمديد العقد يمثّل تعبيراً من ريال مدريد عن ثقته المطلقة في قدرات المدرب الفرنسي, الذي تولى قيادة الفريق في يناير 2016، وسعيه لتحقيق المزيد تحت قيادته.

يشار إلى أن تجربة زيدان التدريبية مع ريال مدريد تعتبر الأولى بالنسبة له على مستوى الكبار, خاصة أنه كان مدرباً للفريق الثاني بالنادي, قبل خلافته لرافائيل بينيتيز، بعد أن عمل مساعداً لسابقه كارلو أنشيلوتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا