برعاية

رياضة فيورنتينا يرغب في ضم مهاجم الريال الشاب

رياضة  فيورنتينا يرغب في ضم مهاجم الريال الشاب

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي فيورنتينا في التعاقد مع ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "توتو ميركاتو ويب" والصحفي الإيطالي جانلوكا دي مارزيو المتخصص في أخبار الانتقالات، أن إدارة الفيولا تواصلت مع الريال لمعرفة إمكانية التعاقد مع ماريانو، ويخوض الناديان حاليا مفاوضات حول مستقبل اللاعب.

وذكرت التقارير إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية منفتحة بشأن رحيل اللاعب من أجل منحه فرصة أكبر للعب، واكتساب المزيد من الخبرة، إلا أنها قد تتمسك بالحصول على 6 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مقابل التخلي عن خدماته.

وأشارت التقارير إلى أن فيورنتينا يراقب 2 من المهاجمين الشباب بجانب ماريانو، هما عبده ديالو مهاجم موناكو الشاب وبرونو جاسبر مهاجم فيتوريا جيماريش البرتغالي، وذلك تحسبا لرحيل المهاجم المخضرم نيكولا كالينيتش عن صفوف الفيولا، في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية وصينية بضمه.

وكان الدومينيكاني ماريانو صاحب الـ23 عاما نشأ في أكاديمية الريال وظهر مع الفريق الأول في بداية الموسم المنصرم الذي شارك به في 14 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا