برعاية

مارفيك: أنا محبط من ثلاثية أستراليا... ولم نستعد جيداً

مارفيك: أنا محبط من ثلاثية أستراليا... ولم نستعد جيداً

قال فان مارفيك، المدير الفني الهولندي، إن آمال المنتخب السعودي في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا لا تزال قائمة رغم الخسارة الثلاثية التي تعرض لها الأخضر على يد المنتخب الأسترالي في اللقاء الذي أقيم في أديلايد الأسترالية أمس الخميس.

وشدد على أنه يتعامل بواقعية مع مسيرة المنتخب السعودي خلال تصفيات كأس العالم، وبالتالي لا يمكن لمباراة خسرها الأخضر أن تبدد أحلام السعوديين.

وشدد على أنه لا يمكن تفسير الخسارة بسبب الغيابات التي عانت منها التشكيلة السعودية الدولية، حيث غياب نواف العابد وفهد المولد وحسن معاذ وياسر الشهراني وعبد العزيز الجبرين، مبينا أنه يثق تماما بجميع اللاعبين المنضمين إلى قائمة الأخضر الدولية، وبالتالي لا مجال بالنسبة له للحديث عن تأثر التشكيلة بلاعب أو عدة لاعبين.

واعترف أن المستوى اللياقي للاعبين لم يكن جيدا، لكنه لم يبرر ذلك، وسط إشارات إلى توقف الدوري السعودي منذ أكثر أسبوعين، فيما الحال لأكثر من شهر لبعض الأندية التي انضم لاعبوها للأخضر.

وشدد على أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون كلفت الأخضر الخسارة بالثلاثية في المباراة، رغم رضاه عن أداء اللاعبين هجوميا، وهو ما أدى إلى إحباطه جراء النتيجة التي يجب أن يستوعبها هو واللاعبون تماما.

وقال، إن المنتخب الأسترالي لم يكن صعبا بالنسبة لنا، لذا أنا محبط، لأننا كنا قادرين على إلحاق الهزيمة به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا