برعاية

رياضة ساموا يقتنص فرصة مواجهة ليسنر على لقب WWE العالمي

رياضة  ساموا يقتنص فرصة مواجهة ليسنر على لقب WWE العالمي

اقتنص ساموا جو فرصة مواجهة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي، وذلك بالفوز في نزال خماسي على رومان رينز وسيث رولينز وفين بالور وبراي ويت في عرض "اكستريم رولز" الذي أقيم تحت مظلة عرض "رو" في بالتيمور بولاية ميريلاند. 

وكان شرط النزال إجازة استخدام كل الأسلحة المتاحة داخل وخارج الحلبة، واحتساب الفوز بتثبيت الأكتاف أو باستسلام الخصم، وعدم تطبيق قاعدتي عدم الأهلية والعد على أحد المصارعين 10 عدات وهو خارج الحلبة.

وبدأ النزال باشتباك بين سيث رولينز وساموا جو الذي دفعه ليخرج من الحلبة، وتبعه لمواصلة الاشتباك معه، وفي نفس الوقت اشتبك براي ويت مع فين بالور الذي ضربه فأخرجه من الحلبة، وتبعه ليواصل ضربه، بينما بقي رومان رينز على الحلبة بمفرده.

وعاد ويت إلى الحلبة فوجه له رينز ضربات قوية أخرجته من الحلبة مرة أخرى، وصعد جو على الحلبة فحمله رينز ثم هوى به على الأرض وأخرجه مرة أخرى من الحلبة، وتكرر نفس الوضع مع بالور وقام رينز بضربه وطرحه أرضا.

وفجأة عاد جو وويت إلى الحلبة وتحالفا وضربا رينز فأخرجاه من الحلبة، ثم واصلا التحالف وضربا رولينز، واستمر النزال باشتباك بين المصارعين الخمسة داخل الحلبة وخارجها.

وشهد التحالف بين ويت وجو استخدام السلم الحديدي للحلبة، والمقاعد الحديدية، لضرب المصارعين الثلاثة الآخرين، لإقصائهم عن دائرة الاشتباك وعن الحلبة، وإنهاكهم حتى يتثنى لأحدهما أن يستغل الفرصة ويثبت أكتاف مصارع آخر للفوز بالنزال.

وفي نهاية النزال قفز فين بالور على رومان رينز موجها ضربة قوية إليه ثم حاول تثبيت أكتافه، لكن ساموا جو تدخل على الفور وقام بخنق بالور من الخلف ولف قدميه حول وسطه، فلم يستطع بالور الصمود طويلا، وأصيب بحالة إغماء اكتشفها الحكم على الفور، وقام بإنهاء النزال معلنا فوز ساموا جو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا