برعاية

حصاد الموسم | ما هي أفضل مباريات يوفنتوس في 2016/17؟

حصاد الموسم | ما هي أفضل مباريات يوفنتوس في 2016/17؟

من الأجدر بأن يكون الأفضل من بين البقية في صفوف بطل إيطاليا هذا الموسم؟ الخيار لك عزيزي الزائر..

رؤية | أحمد عفيفي | فيسبوك | تويتر

إثر تتويج ريال مدريد بلقبه الثاني عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم السبت الماضي بالفوز على يوفنتوس بنتيجة 4-1 في نهائي البطولة يوم السبت بكارديف، اختُتِم موسم كرة القدم الأوروبي الحافل بالأحداث المثيرة والعروض الرائعة من مختلفة الأندية، النجوم والمدربين.

وفي حصاد الموسم عبر موقع جول "Goal"، سنقوم بتسليط الضوء على الأفضل والأكثر تخييبًا للآمال في الدوريات الأوروبية الكبرى، سواء كانوا لاعبين، مدربين أو مباريات، مانحين الفرصة لزوار موقعنا الكرام لاتخاذ القرار والاختيار بشأن كافة الترشيحات والاستفتاءات التي سيتم تقديمها ضمن تغطيتنا.

في إيطاليا كان يوفنتوس هو السيد والزعيم مرة أخرى، بعدما أحرز ألقاب الدوري الإيطالي، السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا إضافة للوصول إلى نهائي دوري الأبطال، وذلك بفضل تشكيل مليء بالنجوم ذوي الأداء المذهل صقله نجاح المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري في تطبيق أفكاره والاستفادة من الجميع لاستخراج أفضل ما يملكون.

خاض الفريق العديد من المباريات القوية للغاية هذا الموسم، وسنقوم باستعراض أفضل ثلاثة مباريات وقع اختيارنا عليهم، تاركين لكم حرية اختيار الأميز والأكثر جدارة بأن تكون الأفضل بينهم.

إشبيلية 1 × 3 يوفنتوس

رامون سانشيز بيثخوان | 22/11/2016

دوري أبطال أوروبا | دور المجموعات - الجولة

كانت هذه المباراة ذات ظروف خاصة للغاية، فقد غاب عنها جونزالو هيجواين وباولو ديبالا ليبقى ماريو ماندجوكيتش أساسيًا ومهاجم مراهق على دكة البدلاء اسمه مويس كين، أصبح بفضل مشاركته في هذه المباراة كبديل أول مواليد 2000 مشاركة في البطولة على الإطلاق.

كانت المباراة صعبة للغاية وبحاجة لحلول مبتكرة، وهو ما فعله المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري باللجوء لخطة 4-3-3 والاعتماد على كلاوديو ماركيزيو عوضًا عن هيرنانيس بين ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة، وعلى الجناحين كان هناك خوان كوادرادو ولأول مرة أليكس ساندرو.

تغييرات جذرية في مباراة حاسمة لترشح البيانكونيري قام بها مدرب ميلان السابق أدت لأداء متزن وفعال للغاية من عناصر البيانكونيري الذين استغلوا سرعتهم على الأطراف لتوريط المنافس في العديد من الأخطاء الفردية والجماعية أدت لطرد فرانكو فاسكيز. استطاع اليوفي الضغط بقوة على مناطق إشبيلية رغم لعبه خارج الديار، وحصل على العديد من الكرات الثابتة التي منحته الفوز بثلاثية لهدف.

يوفنتوس 3 × 1 نابولي

كأس إيطاليا | نصف النهائي - ذهاب

هذه المباراة كانت كمفترق طرق بالنسبة للسيدة العجوز، فإما التفوق بنتيجة مريحة لوضع قدم في النهائي والالتفات لمباريات حاسمة في الدوري الإيطالي - منها مباراة الإياب ضد نابولي - ودوري أبطال أوروبا، وإما الدخول في دوامة حسابات لا نهاية لها إلا بالتضحية ببطولة الكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا