برعاية

رياضة صحف مدريد تشيد بالمنقذ موراتا.. وكتالونيا تتجاهل المنتخب

رياضة  صحف مدريد تشيد بالمنقذ موراتا.. وكتالونيا تتجاهل المنتخب

أنهالت الصحافة الرياضية الإسبانية بالمديح على ألفارو موراتا لتسجيله في الدقيقة 87 هدف تعادل منتخب إسبانيا مع كولومبيا في ودية أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "لا كوندومينا" بمدينة مورثيا جنوبي إسبانيا وانتهت بنتيجة (2-2). 

ونشرت صحيفة (آس) صورة لموراتا وكتبت "موراتا يطالب بمركز رأس الحربة"، مذكرة بأن هدفه جنب إسبانيا أول هزيمة في عهد (جولين) لوبيتيجي.

وبالمثل نشرت (ماركا) على غلافها صورة لموراتا وهو يحتفل بهدفه مع عنوان "موراتا المنقذ" يليه "اللاعب المدريدي حال دون أول هزيمة في عهد لوبيتيجي برأسية في الدقيقة 87 ، (ديفيد) سيلفا تقدم لإسبانيا، (إدوين) كاردونا و(راداميل) فالكاو سجلا للكافيتيروس".

وفضلت صحيفتا (سبورت) و(موندو ديبورتيفو) الكتالونيتان ألا تسيطر ودية المنتخب على غلافيهما ومنحتا الأهمية لصفقات برشلونة المحتملة، إذ نشرت (سبورت) صورة للإيطالي ماركو فيراتي بعنوان "فيراتي يقترب"، وكتبت في عنوانين فرعيين "(هيكتور) بيليرين: يبدأ مفاوضات شاقة مع أرسنال" و"دوجلاس كوستا: إيجابيات وسلبيات ضم اللاعب البرازيلي".

ولودية كولومبيا اكتفت بتخصيص جزء صغير من الغلاف جاء به "لاروخا خطف التعادل".

وجاء العنوان الرئيسي لـ(موندو ديبورتيفو) : "عملية بيليرين" وفي الجزء السفلي من الغلاف ذكرت "دورتموند: 90 مليون مقابل (عثمان) ديمبيلي"، فيما امتدحت موراتا بعبارة "موراتا ينقذ لاروخا في الدقيقة 87".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا