برعاية

ميركاتو الحراس.. مورينيو لا يثق في انسحاب ريال مدريد من صفقة دي خيا.. راموس ورونالدو يطالبون بيريز بغلق ملف نافاس

ميركاتو الحراس.. مورينيو لا يثق في انسحاب ريال مدريد من صفقة دي خيا.. راموس ورونالدو يطالبون بيريز بغلق ملف نافاس

شهد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اختلافاً في الأيام القليلة الماضية.

الحارس الإسباني كان على قائمة أولويات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي، إلا أن الصحافة الإسبانية وضحت أنه عقب نقاش بين بيريز والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، تقرر الإبقاء على كيلور نافاس حارس الفريق الحالي ومنحه الثقة إلى جوار كيكو كاسيا الحارس الإحتاطي.

وأفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية أنه على الرغم من ذلك فأن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لا يثق بانسحاب ريال مدريد من الصفقة.

المدرب البرتغالي يعلم أن بيريز يرغب دوماً في التوقيع مع أفضل اللاعبين، ولم يغلق مورينيو ملف القضية بعد، ولا يزال يؤمن بأن ريال مدريد سيعود للمفاوضات من جديد.

الأمر الي أكدته  أيضاً شبكة Manchester Evening News نقلاً عن صحيفة (ماركا).

وبالنسبة لنافاس فقد قدم اللاعب أداءاً في أخر شهرين حظى بإعجاب زيدان، الذي قرر استمراره لموسم أخر، فضلاً عن الدعم الذي تلقاه اللاعب من زملائه، وقيام كلاً من سيرجيو راموس، كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بالتحدث مع بيريز راغبين في عدم فتح ملف النقاش حول مركز حراسة المرمى والإبقاء على نافاس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا