برعاية

الأرجنتين تجرب خططاً فنية جديدة أمام البرازيل

الأرجنتين تجرب خططاً فنية جديدة أمام البرازيل

عاد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، لتجربة بعض الخطط الفنية الجديدة مع الفريق خلال تدريباته أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة البرازيل ودياً غداً الجمعة في ملبورن بأستراليا.

وفي التدريب الأول للمنتخب الأرجنتيني بحضور كامل نجومه، غيّر سامباولي خطة اللعب وبعض الأسماء داخل الفريق، الذي يقوده النجم الكبير ليونيل ميسي.

وغير سامباولي طريقة اللعب من 3-4-2-1 إلى 4-2-3-1، حيث وضع آنخيل دي ماريا في منطقة صناعة اللعب بجانب ميسي وباولو ديبالا، ووضع غابرييل ميركادو في مركز الظهير الأيسر، فيما دخل جوناثان مايدانا إلى التشكيلة على حساب إيمانويل مامانا، ولعب خوسيه لويس غوميز في الجانب الأيمن.

واعتمد المدرب الأرجنتيني على تشكيل مكون من الحارس سيرجيو روميرو وخوسيه لويس غوميز ومايدانا ونيكولاس أوتاميندي وميركادو ولوكاس بيغليا وإيفر بانيغا وديبالا وميسي ودي ماريا وغونزالو هيغواين.

وخاض اللاعب ماورو إيكاردي تدريبات خاصة لاستكمال فترة تعافيه من الإصابة.

وليس مستبعداً أن يجري سامباولي تغييرات أخرى في التشكيل قبل أن يقرر بشكل نهائي التشكيلة الأساسية التي ستواجه البرازيل في مباراة الغد، وهو اللقاء الذي يأتي في إطار استعدادات الأرجنتين لخوض المراحل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا