برعاية

أعضاء شرف نجران يطالبون ببقاء آل مسلم رئيساً

أعضاء شرف نجران يطالبون ببقاء آل مسلم رئيساً

دعا أعضاء شرف نادي نجران، إلى بقاء الرئيس المكلَّف مصلح آل مسلم في منصبه، نظير ما قدمه للنادي خلال الموسم المنقضي في دوري الدرجة الأولى، ومنافسته في الصعود للدوري الممتاز، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود للأضواء أمام الباطن في الملحق، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده أعضاء الشرف مؤخرا.

وناقش المجتمعون سبل دعم النادي، وسداد ديونه التي حرمته من التعاقد مع لاعبين مميزين، حيث تبلغ الديون أكثر من 15 مليون ريال.

من جهته فقد وصف عضو شرف نادي نجران محمد آل منجم أنَّ الحضور الشرفي في اجتماع أمس الأول بأنه كان جيدًا، مشيرًا إلى بأنَّهم كانوا يأملون في وجود عددًا أكبر وقال: الأعضاء الذين وجدوا فيهم الخير والبركة، والغائبون سنتواصل معهم، وتبقى ثقتنا كبيرة في رجالات نجران.

وأضاف نتطلع لسداد أعضاء الشرف لرسوم العضويَّة كدعم أوَّلى للنادي، كما أننا بصدد البحث عن موارد لدعم النادي، مبينًا أنَّ ذلك الاجتماع يأتي امتدادًا للاجتماع السابق، والذي كانت قد دعت إليه إدارة نادي نجران قبل عدَّة أشهر مضت، وعن تقديم الدعم المادي للنادي قال: نحن الآن نطرق أبواب العمل المؤسساتي، ولدينا خطط عديدة لتقديم الدعم بشتَّى الطرق، سواء كانت استثماريَّة، أو دعم من رجال الأعمال، وكل هذه الخطوات سترى النور قريبًا، وستعلن لوسائل الإعلام في حينها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا