رياضة وكيل بالوتيلي يجتمع مع إدارة دورتموند

رياضة وكيل بالوتيلي يجتمع مع إدارة دورتموند

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة وكيل بالوتيلي يجتمع مع إدارة دورتموند

أشارت تقارير في الصحافة الإيطالية إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم ماريو بالوتيلي لاعب فريق نيس الفرنسي، التقى مسئولين من نادي بروسيا دورتموند لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى قلعة سيجنال إدونا بارك.

وذكر تقرير نشره موقع "كالشيو ميركاتو" المعني بأخبار الانتقالات، أن اجتماع عقد اليوم الأربعاء بين رايو ومسئولين من إدارة دورتموند لبحث انتقال بالوتيلي إلى صفوف الأصفر والأسود.

وأوضح الموقع الإيطالي أن إدارة نادي نيس تسعى إلى تجديد تعاقد المهاجم الإيطالي بعد تألقه في الموسم الفائت بتسجيل 15 هدفاً قاد بهم الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه من خلال احتلال المركز الثالث بين أندية الدوري الفرنسي "ليج وان".

ولا يتوقف الأمر عند حدود دورتموند، حيث يسعى نادي ساسولو الإيطالي أيضاً للتعاقد مع الهداف الأسمر، إلا أن إمكانية عودة بالوتيلي للدوري الإيطالي "سيري آ" تبدو بعيدة في ظل العرض القادم من دورتموند.

ويبحث دورتموند عن ضم مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة تحسباً للرحيل المتوقع للجابوني بيير إيميريك أوباميانج هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً، والذي تقدم بطلب للرحيل عن جدران سيجنال إدونا بارك، بحسب ما نشرته الصحافة الألمانية في شهر مايو الفائت.

يذكر أن بالوتيلي سبق له اللعب لأندية إنتر ميلان ومانشستر سيتي وإيه سي ميلان وليفربول قبل أن ينضم لنيس الصيف الماضي ويسجل 15 هدفاً في 23 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي بالإضافة لهدف في الدوري الأوروبي "يوربا ليج" وهدف في كأس الرابطة الفرنسية.

الخبر من المصدر