برعاية

رياضة منتخب تونس يحبس أنفاسه بعد إصابة نجم خط هجومه

رياضة  منتخب تونس يحبس أنفاسه بعد إصابة نجم خط هجومه

أثارت الإصابة التي تعرض لها طه ياسين الخنيسي، نجم خط هجوم منتخب تونس، مخاوف في الجهاز الفني، قبل أيام قليلة من الموقعة الهامة أمام منتخب مصر، لحساب التصفيات المؤهلة لمسابقة أمم أفريقيا الكاميرون 2019. 

وكان هداف الترجي التونسي اضطر لعدم إتمام تدريب فجر الأربعاء بعد إحساسه بآلام على مستوى عضلات الفخذ.

وينتظر ألا يشارك الخنيسي في تدريب فجر الخميس، في انتظار القيام بالفحوصات الطبية اللازمة من أجل  معرفة درجة خطورة إصابته.

وعاني منتخب تونس من لعنة الإصابات في الأيام القليلة القادمة حيث فقد خدمات عدة لاعبين على غرار أيمن عبد النور، مدافع فالنسيا الإسباني وديلان برون، مدافع نيور الفرنسي ولاري عزوني، لاعب خط وسط أولمبيك نيم الفرنسي، فضلا عن أحمد العكايشي المستبعد بسبب عدم الالتزام ووهبي الخزري، المنشغل بترتيبات حفل زفافه في فرنسا.

ويعتبر طه ياسين الخنيسي المهاجم رقم واحد في صفوف "نسور قرطاج"، وهو ما ظهر من خلال أدائه الرائع خلال مسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017 التي سجل خلالها هدفا وصنع هدفا آخرا، كما كان وراء الحصول على ركلة جزاء أيضا في مباراة زيمبابوي.  

وفي حال تأكد عدم مشاركة هذا الأخير في "موقعة رادس"، فإن نبيل معلول سيكون مضطرا للتعويل على حمدي الحرباوي، المهاجم المخضرم لأندرلخت البلجيكي، باعتباره الوحيد القادر على اللعب في مركز قلب الهجوم ضمن قائمة اللاعبين المستدعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا